adplus-dvertising

برشلونة يعطي الإنذار الأخير لـ “دي يونج”.. خفض الراتب أو الرحيل

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة أصدر إنذاراً أخيراً للاعب خط الوسط الهولندي “فرينكي دي يونج” بشأن خروجه من الفريق وإما قبول خفض في الراتب والتوافق مع هيكل الأجور الجديد للنادي.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أنه تم تأجيل قصة إنتقال دي يونج منذ بداية نافذة الصيف، ويبدو أنه لا توجد نهاية في الأفق حتى الآن، ويعتبر اللاعب الهولندي هو أحد أصحاب الراتب المرتفع في برشلونة، ويود النادي أن يحصل اللاعب على تخفيض في راتبه، ويحاول النادي ضمان عدم حصول أي لاعب في الفريق على أكثر من (10 مليون يورو) سنويًا.

وأضافت الصحيفة أن دي يونج يتقاضي حوالي (22 مليون يورو) وفقًا لزيادة الأجور المنصوص عليها في عقده، ومن المناسب ملاحظة أن زيادة الراتب هذه ناتجة عن موافقة اللاعب على تأجيل الأجور قبل عامين بناءً على طلب النادي، وهناك أجور لا يرغب النادي في دفعها حتي الآن، ويريد النادي الاحتفاظ باللاعب لكنهم سيحتاجون إليه لقبول اقتطاع كبير من راتبه.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة أعطي دي يونج إنذار أخير بإتخاذ قراره إما تخفيض راتبه والإستمرار مع النادي أو قبول عرض من الأندية التي تطالب بخدماته، ويتفاوض برشلونة في الوضع الحالي مع فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، وإلي الآن رفض دي يونج كلا الناديين لصالح البقاء في برشلونة لكنه يواجه الآن حيره في إتخاذ القرار.

إقرأ أيضاً.. بيكيه يجتمع مع لابورتا لتخفيض راتبه مع برشلونة