adplus-dvertising

برشلونة يستهدف التعاقد مع “محمد صلاح” بعد نهاية عقده مع ليفربول

يستعد نادي ليفربول لعملية تجديد كبيرة في المجال الهجومي، مع الأخذ في الإعتبار أن كلا من روبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح سينتهي عقدهما في عام 2023، وقد حاول الريدز في السنوات الأخيرة إيجاد بدائل في سوق الانتقالات، لتجنب الفوضى الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة “Mirror” البريطانية إن محمد صلاح ما زال يتفاوض مع ليفربول بشأن تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، ومن المعتقد أن برشلونة يمثل سبباً رئيسياً وراء المماطلة في التوصل لإتفاق جديد بين صلاح وليفربول، بعد إبلاغ الأصدقاء المقربين قبل بضعة أشهر أنه مستعد لتجديد عقده مع الريدز.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة وعد محمد صلاح بأنه ينتظره، ولكن يريد النادي الكتالوني صلاح لاعباً حراً، وهو التاريخ الذي سيكون فيه قد أتم 31 عاماً، وهذا الأمر وضع ليفربول في موقف صعب قبل عودة اللاعبين للتدريبات التمهيدية استعدادًا للمباريات الودية في آسيا قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكملت الصحيفة أن صلاح يؤكد أنه ملتزم بالبقاء مع ليفربول الموسم المقبل حتى لو لم يجدد عقده، ولكن النادي حائر حالياً بين السماح له بالرحيل الآن والحصول على مقابل مادي أو الإبقاء عليه لنهاية الموسم المقبل والرحيل مجاناً.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح مستعد لتبديل جوائزه الفردية مقابل إعادة نهائي دوري الأبطال