adplus-dvertising

برشلونة لديه فرصة للتعاقد مع باتريك شيك

من الواضح للجميع أن برشلونة يمر ببعض الأوقات الصعبة هذه الأيام، هذا صحيح وبشكل خاص بعد انتقال النجم الأرجنتيني “ليو ميسي” إلى باريس سان جيرمان العام الماضي.

وكشفت تقارير إسبانية من صحيفة “SPORT” الإسبانية أن برشلونة قد حصل على فرصة للتعاقد مع اللاعب التشيكي “باتريك شيك” لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني كمهاجم، ولكن لا يزال أمام شيك 3 سنوات ونصف في عقده مع ليفركوزن، وعلى ما يبدو اتصل ممثلو باتريك مع مفوضي برشلونة بعرض للتعاقد مع شيك خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن باتريك شيك صاحب الـ 25 عامًا، أظهر بالفعل إمكانيات كبيرة، حيث حصل على جوائز مثل جائزة المواهب التشيكية لعام 2016، ولاعب كرة القدم التشيكي لعام 2021، والحذاء الفضي لبطولة أوروبا (UEFA 2020)، وهداف بطولة أوروبا (UEFA 2020)، ولاعب الشهر في الدوري الألماني في ديسمبر 2021.

وبإجمالي مسيرة باتريك الحالية هي 77 هدفًا في 226 مباراة، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لنجم كرة قدم شاب وبارز، ومع ذلك سيكون باتريك شيك إضافة رائعة لفريق برشلونة إذا تمت عملية الانتقال بشكل جيد، وقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي محلي سبارتا براغ حيث ارتقى في صفوفه باعتباره موهبة شابة واعدة، ثم أنتقل إلي سامبدوريا في عام 2016، وفي أغسطس 2017 أنتقل إلي روما الإيطالي، ثم أنتقل في سبتمبر 2019 إلي باير ليفركوزن في صفقة مدتها خمس سنوات.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن قميص برشلونة الأساسي الجديد لموسم 2022/2023