adplus-dvertising

برشلونة سيحاول التوقيع مع “برناردو سيلفا” الصيف المقبل

أراد النجم البرتغالي “برناردو سيلفا” الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف، لكن النادي لم يتمكن من جمع الأموال الكافية لتقديم عرض رسمي، وكان لا بد من بيع “فرينكي دي يونج” ورفض مغادرة النادي.

لكن برشلونة يحلم بضم برناردو سيلفا ومن المتوقع أن يعودوا للاعب الصيف المقبل عندما يكون لديهم المزيد من الأموال المتاحة، وسيبقى برناردو في مانشستر سيتي هذا الموسم، لكن يجب أن يعلم النادي أنه في الصيف المقبل سيكون من المستحيل تقريبًا الاحتفاظ به كلاعب في السيتي.

وبحسب الصحفي الإسباني “إيفان سان أنطونيو” العامل بصحيفة “AS” أن برشلونة سيحاول التوقيع مع برناردو سيلفا الصيف المقبل، بعد أن غاب عنه هذا الصيف بسبب وضعهم المالي، وكان برشلونة يعتزم التوقيع مع برناردو سيلفا هذا الصيف، لكنهم لم يتمكنوا من تغيير عدد المغادرين بشكل كافي من أجل جمع الأموال لتزويد مانشستر سيتي بعرض مناسب.

وكان مانشستر سيتي يريد (85 مليون جنيه إسترليني) للتعاقد مع سيلفا، وهو ما عرضه مانشستر يونايتد على فرينكي دي يونج، لو وافق لاعب خط الوسط الهولندي على الرحيل عن برشلونة  لكان النادي قد حاول لبرناردو سيلفا، ومن المتوقع أن تكون الأموال متاحة في الصيف المقبل لبرشلونة، ومع توضيح برناردو سيلفا هذا الصيف أنه يريد الانضمام إلى برشلونة، ستكون مفاجأة إذا لم يحدث الانتقال.

إقرأ أيضاً.. بسبب جريزمان.. برشلونة ينوي إتخاذ إجراء قانوني ضد أتلتيكو مدريد