adplus-dvertising

نادي برشلونة سيقدم إستئناف في قرار إيقاف “روبرت ليفاندوفسكي”

أكد نادي برشلونة أنهم يعتزمون إستئناف قرار الإيقاف ثلاث مباريات الذي فُرض علي النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” بسبب لفتة قام بها بعد طرده ضد مواجهة أوساسونا الأسبوع الماضي.

وقد تلقى ليفاندوفسكي بطاقتين صفراوين من قبل الحكم “جيل مانزانو”، والتي عادة ما يعاقب عليها بالإيقاف لمباراة واحدة، ولكن تم التحقيق معه بعد رؤيته وهو يقوم بإيماءة وهو يغادر الملعب، بينما سعى البعض للدفاع عن ليفاندوفسكي وتقديم تفسير بديل لأفعاله، وكان الشعور الفوري هو أن المهاجم البولندي كان يشير إلى وجود شيء “مريب” بشأن الحكم.

وبعد إدانته بالتشكيك في نزاهة الحكم، تم إيقاف ليفاندوفسكي ثلاث مباريات مما سيغيب عن المباريات القادمة ضد إسبانيول وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس، لكن برشلونة أكد عزمه على إستئناف الحكم، وجاء في بيان للنادي: “نادي برشلونة سيرفع قضيته إلى لجنة الإستئناف في ضوء الحظر المفروض على المباراة الثلاث الذي قدمته اللجنة التأديبية لروبرت ليفاندوفسكي”.

وإذا تم التمسك بإيقاف ليفاندوفسكي فإن تشافي المدير الفني لنادي برشلونة سيواجه معضلة حول من يمكن أن يحل محل هدافه، حيث أن ممفيس ديباي يعاني من مشكلة في الفخذ، لكن من المتوقع أن يعود لناديه بعد كأس العالم، في حين من الممكن أن يكون فيران توريس خيار آخر للمدرب الإسباني.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. إيقاف ليفاندوفسكي نجم برشلونة ثلاثة مباريات

P