adplus-dvertising

بايرن ميونيخ يختار “جوناثان ديفيد” ليحل محل ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونيخ قد أختار بديلاً للنجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” الذي مازال مستقبله مجهولاً، وقد أختار النادي البافاري اللاعب الكندي “جوناثان ديفيد” مهاجم نادي ليل الفرنسي.

وفقًا لصحيفة لـ “BILD” الألمانية أن بايرن ميونيخ بدأ في البحث عن بدائل له ويمكن أن يكون أحد هؤلاء في الدوري الفرنسي، والمفضل في القائمة هو جوناثان ديفيد لاعب نادي ليل، على الرغم من التوقيع مع ماني، حيث يبحث النادي حالياً عن “هداف”، وكان اللاعب الكندي صاحب الـ 22 عاماً الموسم المنصرم لاعباً أساسياً لفريقه بفضل أهدافه الـ19 وقدم أداءً رائعاً وجذب إنتباه الجميع.

وأكدت الصحيفة إن أزمة روبرت ليفاندوفسكي مازالت مستمرة، حيث أن المهاجم البولندي في أجازة بينما يتطلع إلى حل مستقبله قبل 12 يوليو، وهو التاريخ الذي سيتعين عليه العودة فيه إلى بايرن ميونيخ استعدادًا للموسم الجديد. ومع ذلك فمن المعروف أنه يريد المغادرة.

وأضافت الصحيفة أن ليفاندوفسكي يريد الإنضمام إلى برشلونة، لكن مجلس الإدارة لا يسهل الأمر ويطلب (50 مليون يورو)، وقدم الفريق الكتالوني عرضًا مؤخرًا بقيمة (40 مليون يورو)، ولكن لم يرد النادي الألماني علي العرض وهذا معناه عدم قبولهم، ويريد النادي البافاري أن يحضر نفسه لبديل يعوض رحيل النجم البولندي المتوقع، وهو ما يفعله البايرن في الوضع الحالي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن رقم قميص “ساديو ماني” مع بايرن ميونيخ