adplus-dvertising

باكايوكو يخرج عن صمته بعد احتجازه تحت تهديد السلاح

تم القبض على “تيموي باكايوكو” لاعب نادي ميلان في إيطاليا قبل أيام قليلة بعد أن احتجزته الشرطة تحت تهديد السلاح، فيما ثبت أنه خطأ في تحديد الهوية، وكانت الشرطة قد أقامت حاجزًا على الطريق بعد تبادل لإطلاق النار بين عصابتين، وتم إيقاف لاعب خط وسط ميلان وتفتيشه، قبل أن يدرك الضباط خطأهم.

وتحدث باكايوكو الآن عن الحادث، وبينما لم يكن منزعجًا من الخطأ، فقد اختلف مع الطريقة التي تتبعها الشرطة في عملها وقال “لقد أخبرت السلطات أن ذلك كان خطأ وأنهم أدركوا فقط في الوقت الحقيقي، كونك مخطئًا فهذا أمر بشري لا توجد مشكلة في ذلك، لكن الطريقة التي استخدموا بها هؤلاء كانت مشكلة بالنسبة لي. أعتقد أنهم ذهبوا بعيدًا جدًا، المشكلة ليست في الخطأ بل في المنهجية المتبعة، وجدت السلاح على بعد متر مني ومن الراكب، من الواضح أنهم يعرضوننا للخطر بغض النظر عن الأسباب التي أدت إلى ذلك”.

وجاء في بيان الشرطة الإيطالية: “تجدر الإشارة إلى أن البحث جرى في سياق عملنا، وهذا يبرر اعتماد أعلى الإجراءات الأمنية، وأيضًا كدالة للحماية الذاتية، ونُفذت بطريقة تتفق تمامًا مع نوع الإنذار، وبمجرد التعرف على الشخص و تم إثبات أنه غير متورط، تم إستئناف الخدمة دون أي نوع من الملاحظة من الشخص المعني”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يدخل في مفاوضات للتعاقد مع “بن ناصر” من ميلان