adplus-dvertising

باريس يقدم عرض مغري لـ “بول بوجبا” للتعاقد معه بالصيف

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد قدم عرضاً للنجم الفرنسي “بول بوجبا” لاعب نادي مانشستر يونايتد للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية أن نجم مانشستر يونايتد بالفعل في محادثات مع باريس سان جيرمان حيث يتطلع للانضمام إلى عمالقة الدوري الفرنسي كلاعب حر في نهاية الموسم، وقد قدم نادي باريس عرضاً براتب “350 ألف جنيه إسترليني” في الأسبوع في محاولة لإغرائه بمغادرة أولد ترافورد إلى باريس.

وأضافت الصحيفة أن نادي باريس لا يزال يائس للفوز بدوري أبطال أوروبا وهم مقتنعون بأن بول بوجبا يمكن أن يمنحهم دفعة وهم في أمس الحاجة إليها في البطولة، وفي الوقت نفسه، فإن الباريسيين ليسوا الوحيدين الذين يراقبون لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، فإن يوفنتوس الإيطالي مهتم بالتعاقد معه، بينما يراقب ريال مدريد وضعه أيضًا.

والجدير بأن بوجبا لم تكن أفضل مبارياته هذا الموسم حيث أنخفض مستوى أدائه بشكل كبير منذ أول أسابيع البريميرليج، وكان من الواضح أن قلبه لم يعد في أولد ترافورد، وقد شارك النجم الفرنسي مع اليونايتد خلال هذا الموسم في 27 مباراة فقط بجميع المسابقات، وسجل هدف وحيد و9 تمريرات حاسمة، ويبقى أن نرى أين سينتهي به الأمر في الموسم المقبل؟.

إقرأ أيضاً.. إريك تين هاج يؤكد أن مهمة مانشستر يونايتد ستكون صعبة