adplus-dvertising

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً للتوقيع مع هدف مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان قد قدم عرضًا لهدف مانشستر يونايتد “فرينكي دي يونج” لاعب نادي برشلونة، لتعزيز خط وسط النادي الباريسي للموسم الجديد 2022/2023.

ووفقًا لصحيفة “El Nacional” الإسبانية أن نادي باريس قد قدم عرضاً بقيمة (60 مليون يورو) للاعب خط الوسط، ويعتقد أن الرئيس التنفيذي للنادي الباريسي “ناصر الخليفي” من محبي نجم أياكس السابق، لذلك يحاول النادي التوقيع مع فرينكي دي يونج لكنه لن يقدم سوى 60 مليون يورو مقابل خدماته، وقد أنضم فرينكي دي يونج إلى برشلونة من أياكس عام 2019 مقابل (75 مليون يورو)، لقد كان لاعبًا أساسيًا للنادي على مدار المواسم الثلاثة الماضية وكان لاعباً بارزًا في تشكيلة تشافي الأساسية خلال موسم 2021/2022.

ومع ذلك فإن الوضع المالي لبرشلونة أجبرهم على التفكير في طرق للتخلي عن بعض اللاعبين، وخصوصاً بعد التعاقد مع أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف وسيحتاج إلى بيع بعض اللاعبين لتحقيق التوازن في قائمته بناءاً علي قانون رابطة الدوري الإسباني، وأوضح برشلونة رغبته في الانفصال عن دي يونج خلال الموسم التحضيري للنادي، وظهر اللاعب الهولندي كبديل في جميع المباريات الودية الثلاثة للبرسا، وكما تم استخدامه كقلب دفاع.

وفي الجانب الآخر يحرص المدرب الهولندي “إريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على لم شمل نجم أياكس السابق فرينكي دي يونج في أولد ترافورد. ومع ذلك فإن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يتردد في الانضمام إلى نادي لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويسعي برشلونة للتخلي عن لاعب خط الوسط لتقليل فاتورة راتبه وجمع الأموال لسداد الديون وتسجيل صفقات جديدة واكتساب لاعبين جدد.

إقرأ أيضاً.. رونالدو ينشر رسالة غامضه بعد عودته لتدريبات مانشستر يونايتد