adplus-dvertising

باريس سان جيرمان يعرض عقدًا لمدة عامين على ميسي بعد كأس العالم

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرضًا رسميًا لمدة عامين للنجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بعد كأس العالم 2022، وسط اهتمام كبير من أمثال برشلونة وإنتر ميامي الأمريكي.

وكان مستقبل ميسي موضوع نقاش حاد في الأشهر الأخيرة حيث إنه في السنة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان وسيصبح لاعباً حراً نهاية الموسم، وتم التكهن بالعودة إلى برشلونة بشكل مكثف في وسائل الإعلام، حيث ألقى الرئيس “خوان لابورتا” تلميحات إلى أن النادي الكتالوني سوف ينظرون بشكل إيجابي مع أعظم لاعب أرتدى ألوان البلوجرانا .

ووفقًا لشبكة “GOAL” العالمية أن البقاء في باريس سان جيرمان يبدو أكثر ترجيحًا في هذه المرحلة بالنظر إلى عدم وجود مفاوضات سواء مع برشلونة أو إنتر ميامي، وسيقدمون عرضًا رسميًا لمدة عامين بعد كأس العالم، وقد أنضم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا إلى أبطال فرنسا في صيف عام 2021، بعد انتهاء عقده مع برشلونة ولم يتمكن عمالقة الدوري الإسباني من تجديد عقده بسبب مشاكلهم المالية.

وبعد بداية غير جيدة في فرنسا وصل ميسي إلى القمة في عام 2022 وكان في حالة رائعة حيث سجل 12 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة من 19 مباراة فقط في جميع المسابقات، ويري النادي الباريسي أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا أنه جزء رئيسي من تشكيلة باريس سان جيرمان، ولدى النادي نية التمسك به بعد هذا الموسم.

إقرأ أيضاً.. ميسي يعلق علي إهدار ركلة الجزاء، وتأهل الأرجنتين إلي دور الـ16 بالمونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P