adplus-dvertising

باريس سان جيرمان يرد على شائعات إنتقال “نيمار” إلى تشيلسي

باريس سان جيرمان يرى شائعات انتقال نيمار إلى تشيلسي مجرد تكهنات في الوقت الحالي، هذا وفقًا لـ “بن جاكوبس” مراسل قناة “CBS Sports Golazo”، الذي قال إن باريس سان جيرمان لا يفكر حاليًا في بيع الدولي البرازيلي.

ولا يزال أمام نيمار البالغ من العمر 30 عامًا ثلاث سنوات حتي نهاية عقده مع بطل فرنسا، لكنه ارتبط دائمًا بالابتعاد هذا الصيف، ومع ذلك لا يتطلع باريس سان جيرمان إلى البيع في الوقت الحالي ويتم وصف هذه التقارير بأنها “شائعة”، كما أن نيمار قد تحدث مؤخرًا عن مستقبله وكرر البرازيلي رغبته في البقاء في باريس قالاً: “ما زلت أريد البقاء في النادي، وحتى الآن لم يخبرني النادي بأي شيء، لذلك لا أعرف ما هي خططهم بالنسبة لي”.

كما تحدث المدرب “كريستوف جالتير” المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان عن مستقبل المهاجم. وقال أيضًا إنه غير متأكد من الأمر ورفض الالتزام بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان وقال: “نيمار يعمل بشكل جيد منذ بداية الموسم، هو أيضا يبدو سعيداً بالنسبة لي وهو لائق جداً، تحدثت عن وضعه في مؤتمر صحفي”.

وأضاف جالتير: “ما الذي سيحدث في المستقبل القريب في نهاية سوق الانتقالات، لا أعرف، ولم أجري محادثة فردية معه حول هذا الجانب، لكنه لا يبدو لي منزعجًا بشأن ما يقوله الناس عنه أو عن وضعه في النادي من خلال الدورات التدريبية والفرحة التي يشعر بها عندما يتدرب”.

وفي غضون ذلك لا يزال تشيلسي في مفاوضات مع برشلونة بشأن التوقيع مع الجابوني “بيير إيمريك أوباميانج”، ولم يتفق الناديان بعد على رسوم الإنتقال لقائد أرسنال السابق، لكن البلوز ينظر إليها على أنها قابلة للتحقيق، ولم يتم الإتفاق علي الشروط الشخصية، حيث يريد ضمانًا لمدة ثلاث سنوات، بينما طرح تشيلسي خيار عقد لمدة عامين مع 12 شهرًا إضافية في حالة نجاحه.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع فابيان رويز لمدة 5 سنوات