adplus-dvertising

الكشف عن مدة عقوبة “ليفاندوفسكي” بعد طرده أمام أوساسونا

يبدو وأن بطاقة النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” الحمراء وكأنها قد تكون مكلفة علي نادي برشلونة، حيث تم طرد جيرارد بيكيه أيضًا لكنه سيواجه عقوبة قليلة، لأنه قد أعتزل كرة القدم على الرغم من أن خطبته ضد الحكم كانت ستؤدي على الأرجح إلى إيقاف أسوأ بكثير.

وقالت إذاعة “Cadena Cuba” الإسبانية إن ليفاندوفسكي يتعرض لخطر الإيقاف لمدة 3 مباريات على الأقل بعد طرده في مباراة الأمس ضد أوساسونا، حي أن الحركات التي قام بها ليفاندوفسكي عندما غادر الملعب، وفرك أنفه بإصبعه السبابة يمكن أن تضعه في مشكلة.

وأضافت الإذاعة أن ما قام به النجم البولندي عندما وضع أبهمه السبابة نحو أنفه بعد الخروج من أرض الملعب هي لفتة تشير في بولندا إلى التكبر أو الغطرسة التي خاطبه بها الحكم، ومن الممكن أنه ستعرضه لخطر الإيقاف لمدة 3 مباريات مع برشلونة بالليجا، حيث سيتم إيقافه أول مباراة بسبب الطرد، واثنتان أخريان إذا قررت اللجنة التأديبية أن الحركات التي وجهها اللاعب أنها عدم احترام تجاه طاقم التحكيم.

وهذا سيؤدي إلى إستبعاد المهاجم البولندي ضد إسبانيول (وهو ما سيفتقده بالتأكيد) وريال بيتيس وأتلتيكو مدريد، مما يبقيه خارج الملاعب مع برشلونة لأكثر من شهرين في المجموع، نظرًا لصعوبة تلك المباريات، فقد يكلف برشلونة نقاطًا أكثر مما حصل عليها.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض جديد لنجم برشلونة