adplus-dvertising

الكشف عن سبب إحباط “ساديو ماني” من ليفربول وسط إهتمام بايرن ميونيخ

كشف مدافع اسكتلندا السابق “آلان هوتون” أن النجم السنغالي “ساديو ماني” لاعب نادي ليفربول قد يكون محبطًا بسبب ملحمة الإنتقالات الطويلة الخاصة به، بينما يسعى أن يرحل عن ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي حديث لشبكة “Football Insider” يعتقد هوتون، الظهير السابق لنادي توتنهام وأستون فيلا، أن ماني سيكون يائسًا لمغادرة آنفيلد حيث قال: “من وجهة نظر ليفربول، هم يعرفون أنهم بحاجة إلى إستبدال هذا اللاعب. لقد استثمروا الكثير من المال والطاقة والوقت فيه، ويريدون قيمته، مهما كانوا يرون ذلك. أنا أفهم وجهة نظر ليفربول”.

وأضاف هوتون: “أعتقد أنه ماني محبط لمعرفة ما الذي يبحث عنه ليفربول، بالتأكيد هو المال، وطالما لديك لاعب رائع، فهذا شيء يجب العمل عليه والإستفادة منه وتحقيق مكسب مادي كبير من وراء بيع ماني، ولكن إذا لم يقدم البايرن المبلغ المطلوب، فسيكون ذلك محبطًا بالطبع للنجم السنغالي، ومن الواضح أنه خرج وسمح للجميع بمعرفة ما يريده لمستقبله”.

وأكمل هوتون: “كان ماني شخصية رئيسية في فريق يورجن كلوب منذ وصوله من ساوثهامبتون في 2016 وفاز منذ ذلك الحين بجميع الألقاب الكبيرة، وقد تم استخدام اللاعب السنغالي الدولي في دور مركزي في الأشهر الأخيرة لإستيعاب توقيع اللاعب الكولومبي لويس دياز، الذي أحدث ضجة كبيرة منذ وصوله من بورتو في يناير الماضي”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد “محمد صلاح” مع ليفربول