adplus-dvertising

الكشف عن تفاصيل عقد “فينيسيوس” الجديد مع ريال مدريد

توصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى إتفاق لتجديد عقد النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” لاعب الفريق لمدة خمسة مواسم مقبلة حتي 2027.

ووفقًا للصحفي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات أن فينيسيوس سيوقع عقدًا جديدًا مع لوس بلانكوس حتى عام 2027 ويعتقد أن الصفقة قد تم توقيعها بالفعل، وسيختار ريال مدريد بعد ذلك اللحظة المناسبة لجعل الصفقة رسمية. بينما كان هناك القليل من الجدل حول ما إذا كان سيبقى، وكان هناك بعض الحديث حول ما إذا كان فينيسيوس سيوقع حتى عام 2026، ولكن يبدو أن النادي أقنعه بالتزام أطول.

وسيوقع الجناح البرازيلي عقده الثاني مع ريال مدريد وكان في مفاوضات لعدة أشهر، مع مراعاة فلورنتينو بيريز أن صفقته الحالية لا تقلل من قيمته فحسب بل انتهت أيضًا في عام 2024، كما وضع رئيس الريال شرطاً جزائياً بقيمة مليار يورو، وقد اتخذ النجم البرازيلي بلا شك الخطوة الحاسمة في مسيرته ليصبح لاعبًا متميزًا الموسم الماضي، وسيصل راتبه السنوي إلى 10 مليون يورو، بالإضافة إلى مليون يورو إضافات حال حصوله على جائزة الكرة الذهبية.

وقد سجل فينسيوس 22 هدفًا في الموسم الماضي وقدم 20 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق، فليس من الاختزال أن يميز فينيسيوس كأكبر فارق بين ثنائية ريال مدريد الناجحة هذا الموسم وحملة بدون ألقاب في 2020/2021، كما أنه سجل هدف الانتصار على حساب ليفربول في المباراة النهائية بدوري الأبطال الموسم المنصرم.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يحدد سعر بيع أسينسيو خلال الميركاتو الصيفي