الزلزولي وعد تشافي بعدم المشاركة مع المغرب في كأس أمم أفريقيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الشاب “عبد الصمد الزلزولي” لاعب برشلونة وعد مدربه “تشافي هيرنانديز” المدير الفني للبرسا بعدم المشاركة في كأس أمم أفريقيا مع منتخب المغرب الشهر القادم.

وقالت صحيفة “AS” الإسبانية أن الزلزولي قرر اللعب مع منتخب المغرب والمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكن المدرب تشافي هيرنانديز تحدث معه في الأيام الأخيرة لنقله للبقاء في برشلونة خلال الفترة المقبلة وعدم مشاركته مع بلاده حيث أخبره أنه يريد البقاء والتطور تحت قيادته والحصول على وقت كافي للعب.

وأضافت الصحيفة أن تشافي لايستطيع الإعتماد على جزء كبير من مهاجميه ولايزال لديه أنسو فاتي ومارتن بريثويت وممفيس ديباي مصابين وقد وعد تشافي بعدم التدخل والضغط على عبد الصمد الزلزولي تاركاً له الحرية في إختياره التي يمثلها وقرار المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

وأشارت الصحيفة أن الزلزولي لن يتخذ قراراً نهائياً وبإنتظار الإتفاق مع مدرب منتخب المغرب في الأيام المقبلة وسيكون النجم المغربي متاحاً للمدرب تشافي هيرنانديز خلال لقاء ريال مايوركا في الدوري الإسباني يوم 2 يناير 2022 بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالسماح للاعبين بالبقاء في أنديتهم حتى 3 يناير.

إقرأ أيضاً.. نيوكاسل يقدم عرض لـ برشلونة للتخلص من أومتيتي