adplus-dvertising

إصابة “لوكاس هيرنانديز” تزيد مخاوف منتخب فرنسا قبل كأس العالم 2022

تعرض النجم الفرنسي “لوكاس هيرنانديز” نجم نادي بايرن ميونيخ لإصابة في الفخذ في فوز بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء الماضي 2/0 بدوري أبطال أوروبا على برشلونة وسيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.

وقال نادي بايرن ميونيخ إن الظهير الأيمن لوكاس هيرنانديز سيغيب “لعدة أسابيع” بسبب إصابة في الفخذ مما يزيد من مخاوف المنتخب الفرنسي بشأن كأس العالم على بعد شهرين، وقال البايرن في بيانه الرسمي: “كشف الفحص أن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 26 عاما أصيب بتمزق عضلي في المقرب الأيسر”.

وهذا يعني أن مدرب فرنسا “ديدييه ديشان” يجب أن يوفق بين خياراته الدفاعية لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر حيث تم استبعاد قلب دفاع باريس سان جيرمان “بريسنيل كيمبيمبي” لنحو 6 أسابيع في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب مشكلة في أوتار الركبة، بينما يتعافى لاعب الوسط “بول بوجبا” من جراحة في الركبة بينما يغيب كل من نجولو كانتي وكريم بنزيما حاليًا.

والجدير بالذكر أن منتخب فرنسا سيواجه منتخب النمسا يوم 22 سبتمبر ثم أمام منتخب الدنمارك بعد ثلاثة أيام في مباريات دوري الأمم الأوروبية، والتي تعد بمثابة تحضيرات أساسية لكأس العالم التي تنطلق في قطر يوم 20 نوفمبر 2022 المقبل.

إقرأ أيضاً.. أفضل اللاعبين من أصل أفريقي في تاريخ منتخب فرنسا