adplus-dvertising

إبراهيموفيتش يدعي أن مبابي كان مخطئاً في عدم الإنضمام إلى ريال مدريد

أدعى أسطورة باريس سان جيرمان السابق ولاعب ميلان الحالي “زلاتان إبراهيموفيتش” أن كيليان مبابي أخطأ في عدم الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف وفعل الشيء الصحيح للنادي ولكن ليس لنفسه.

إبراهيموفيتش الذي سجل 156 هدف لباريس سان جيرمان في 4 سنوات قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد في 2016، تم استبداله فعليًا بمبابي كمصدر رئيسي لأهداف النادي بعد عام، ومنذ ذلك الحين تجاوز مبابي (189 هدفًا) إبراهيموفيتش في قائمة هدافي باريس سان جيرمان وهو في طريقه لتجاوز الرقم القياسي الذي سجله إدينسون كافاني البالغ 200 هدف بنهاية هذا الموسم.

لكن إبراهيموفيتش يصر على أنه ما كان ينبغي لمبابي البقاء في باريس، واختار توقيع عقد جديد في بارك دي برانس بدلاً من الانضمام إلى ريال مدريد كوكيل حر، حيث اقترح السويدي المخضرم أن الأمر يبدو مستقرًا وليس طموحًا حيث قال: “مبابي شخص لا أعرفه جيدًا، إنه لاعب رائع لكن عندما تفقد الانضباط تفقد هويتك”.

وأضاف إبراهيموفيتش: “لقد اتخذ الخيار الصحيح لباريس وليس لنفسه، لأنه وضع نفسه في موقف يكون فيه أهم من النادي، وأعطاه النادي مفاتيح ذلك، لكنك لست أبدا أكبر من النادي، ولكن عندما يصبح الطفل قوياً، يمكنه بسهولة كسب المال، ولكن المطلوب هو العمل والانضباط “.

ومنذ توقيع مبابي علي عقده الجديد في مايو الماضي، توترت علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان بالفعل، حيث في شهر أكتوبر الماضي، أبلغ النادي أنه يريد المغادرة وسط تصاعد التوتر وراء الكواليس، ويدرك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أنه لا يزال هدفًا رئيسيًا لريال مدريد وأن ممثليه على اتصال بمسؤولي النادي الملكي لإبقائهم على علم بالموقف.

إقرأ أيضاً.. إبراهيموفيتش يؤكد أن الفترة التي قضاها في برشلونة هي الأسوأ في مسيرته

P