adplus-dvertising

أول تعليق من كورتوا بعد الخسارة أمام برشلونة في الكلاسيكو

تحدث الحارس البلجيكي “تيبو كورتوا،” حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني عن فريقه الذي قدم صورة غير مقبولة، خلال مواجهة منافسه برشلونة، منتقدًا فكرة التخلي عن الكفاح في بالشوط الثاني.

ونشر كورتوا تغريده علي حسابه الرسمي بـ تويتر قائلاً: “البارحة كان يومًا حزينًا لكننا فريق قوي، سواء فزنا أو خسرنا، فإننا نفعل ذلك معًا وسنرد بنفس الطريقة، لم نكن متكتلين بشكل جيد، وتمكنا فقط من الحفاظ على شباكنا نظيفة لفترة قصيرة من عمر المباراة”.

وأضاف كورتوا: “أعلم أنه لا يزال من المؤلم التفكير في الأمر والمطالبة به، لكنني أثق في أن هذا الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بالألقاب التي باتت على المحك، نحن في أفضل وضع للقيام بذلك ونحن ريال مدريد، يجب أن نرتقي إلى مستوى التاريخ، نحتاج لكل مشجعينا الآن أكثر من أي وقت، وفي الاستراحة اعتقدنا بأنه يمكننا العودة في المباراة ولكن بعد 10 ثوان وجدت فيران توريس في انفراد ضدي”.

وخسر ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو بأربعة أهداف نظيفة أمام غريمه التقليدية برشلونة، في المباراة التي جرت أمس الأحد، لحساب الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني، بالرغم من الخسارة يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 10 نقاط عن إشبيلية الوصيف.