أول تعليق من كافاني بعد قرار إيقافه من الإتحاد الإنجليزي

علّق لاعب مانشستر يونايتد “إديسنون كافاني” مهاجم الفريق على قرار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بإيقافه لثلاث مباريات بسبب ألفاظ عنصرية.

ووصف كافاني أحد المعلقين على منشوراته “بالزنجي” ولكن المهاجم الأوروجوياني سرعان ما تدارك خطأه وقام بحذف ما كتبه ولكن لجنة العقوبات بالاتحاد الإنجليزي أكتشفت ما نشره مهاجم مانشستر يونايتد وعاقبته وكلمة “نيجيرتو” تدل على التمييز العنصري من أصحاب البشرة السمراء وهو ما أعتبر إهانة وإساءة.

ونشر كافاني عبر حسابه بـ “إنستجرام”: “مرحبا بالجميع لا أريد أن أطيل الكثير في هذه اللحظة غير المريحة بالنسبة لي أريد أن أشارككم أنني أقبل العقوبة التأديبية أنا أعتذر إذا أساءت لشخص ما بتعبير عن المودة تجاه صديق لم يكن في نيتي أي شيء أخر وبالرغم من أنني أجنبي عن عادات اللغة الإنجليزية لكنني لا أشارككم وجهة النظر”.

وأضاف: “أنا أقدر التعبيرات التي لا حصر لها من الدعم والمودة قلبي على ما يرام لأنني أعلم أنني عبرت عن نفسي دائما بمودة وفق ثقافتي وأسلوب حياتي” وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي: “لم يكن كافاني على علم بأن كلماته يمكن أن يتم تفسيرها بشكل خاطئ وقد اعتذر بصدق عما بدر منه”.

زر الذهاب إلى الأعلى