adplus-dvertising

أنسو فاتي يتحدث عن ليفاندوفسكي ورافينيا وأهداف برشلونة الموسم المقبل

في حديثه في مقابلة مع شبكة تلفزيون “TUDN” الإسبانية، تحدث النجم الشاب “أنسو فاتي” مهاجم نادي برشلونة عن التعاقدات الجديدة، وأهداف الفريق للموسم المقبل.

وقال أنسو فاتي أثناء حواره: “أنا سعيد بالعودة أخيرًا مرة أخرى مع الفريق، وأنا مستعد لأي مباراة الآن، وعن التعاقدات الجديدة بالفعل ستساعدنا على أن نكون أكثر قدرة على المنافسة والقتال من أجل جميع الألقاب، صحيح أن لدينا الكثير من المهاجمين، لكن أعتقد أن هذا أمر جيد، علينا جميعًا أن نكون مستعدين للبدء من مقاعد البدلاء في بعض المباريات، وأن نكون مستعدين للمشاركة في أي لحظة، وأعلم أنني لا أستطيع الاسترخاء، وهذا يحفزني، ونعلم جميعًا مدى جودة ليفاندوفسكي ورافينيا، المنافسة جيدة والموسم طويل وعلينا جميعًا أن نكون مستعدين للعب”،

وقد تلقى فاتي عرضًا كبيرًا من قبل برشلونة عندما سلموه القميص رقم (10) بعد رحيل ليونيل ميسي. ويعترف الإسباني الشاب بأن ذلك شرف ومستعد للعمل الجاد للارتقاء إلى مستوى يليق بالنادي حيث قال: “الرقم 10 يرتديه لاعبون عظماء مثل رونالدينيو ومارادونا وميسي بالطبع، بالنسبة لي شرف لي أن أرتديه بعد ليو. عائلتي فخورة جدا بي، إنني أعمل لأحاول أن أفعل ما هو أفضل كل يوم” .

وعن أهداف برشلونة في الموسم المقبل قال المهاجم: “هدفنا الأول هو الفوز بالدوري الإسباني، لم نفز بها منذ ثلاث سنوات، وهو أمر غير مقبول لبرشلونة، يجب أن نكون واعين”، وعن كأس العالم قال فاتي: “كأس العالم غريب بعض الشيء هذه المرة حيث سيتوقف الدوري في شهري نوفمبر وديسمبر، لكنها ستكون جميلة مثل أي نهائيات لكأس العالم الأخرى. آمل أن أكون هناك مع إسبانيا، وهناك العديد من الفرق الجيدة في كأس العالم، ولكن أعتقد أن إسبانيا ستكون أحد المرشحين”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يعطي الأولوية لبيع الثنائي الهولندي لكسب “100 مليون يورو”