adplus-dvertising

أسطورة مانشستر يونايتد يوجه رسالة لـ “تين هاج” بعد أزمة رونالدو

وجه مدافع مانشستر يونايتد السابق “باتريس إيفرا” المدرب الهولندي “إريك تين هاج” المدير الفني لليونايتد رسالة تخص النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بعد أزمته الاخيرة.

ومنذ أن خرج رونالدو من ملعب أولد ترافورد قبل صافرة نهاية المباراة خلال الفوز 2/0 على توتنهام، تم الترحيب به مرة أخرى في الفريق الأول، وقد تم إيقاف رونالدو من قبل تين هاج في مباراة تشيلسي بالجولة 12 من البريميرليج، لكن يبدو أنهم قد أوقفوا المشكلة الآن، واختار الهولندي رونالدو للمشاركة في التشكيلة الأساسية خلال فوز اليونايتد 1/0 على وست هام يوم الأحد الماضي.

ومع إستمرار غياب “أنتوني مارسيال” بسبب الإصابة، يمكن أن يكون كريستيانو رونالدو جاهزًا ليكون لاعباً أساسياً عندما يواجه الشياطين الحمر نظيره ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس، وزادت التكهنات بأن رونالدو قد يتطلع إلى مغادرة فريق أولد ترافورد في يناير المقبل بالميركاتو الشتوي، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع النادي في نهاية الموسم.

وقد أعترف إيفرا بأن تين هاج يجب أن يترك رونالدو يغادر النادي إذا أراد ذلك حيث قال خلال تصريحاته: “أعتقد أن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب على وجه الأرض، وتين هاج هو المدير الفني الذي يريد أن يصعد بـ مانشستر يونايتد ويفوز بالألقاب، كلاهما له أسبابه وأنا أعلم سيجدون الحل الأفضل، إما للعمل معًا أو ربما مغادرة أحدهم لأنني في النهاية أركز فقط على اليونايتد وأهم شيء هو اليونايتد، وليس رونالدو أو تين هاج “.

وأضاف باتريس إيفرا: “أريد أن أوجه رسالة إلي تين هاج إذا أراد أحدكم الرحيل، فلا يجب أن تنتظروا، ولا أعرف ما إذا كان رونالدو يريد الرحيل الآن أم لا، لكن عندما نتحدث بهذه الطريقة ليس من السهل أن يظل لاعب بحجم كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء.. لاتنسوا أنكم تعملون من أجل نادي مانشستر يونايتد، والفريق لايريد المزيد من الأزمات”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بشأن مستقبل ماركوس راشفورد