adplus-dvertising

أرتيتا يؤكد أنه لا يوجد جدول زمني لعودة جيسوس

قال المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال إنه ليس لديه جدول زمني لتحديد موعد تعافي المهاجم البرازيلي “جابرييل جيسوس” صاحب الـ (25) عاماً من إصابته في الركبة، وسينظر النادي في خياراته قبل فترة الانتقالات الشتوي.

وقد أُجبر جيسوس على الخروج من الملعب خلال هزيمة البرازيل 1/0 أمام الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، وتم استبعاده لاحقًا من معسكر منتخب السامبا وغادر قطر، وخضع المهاجم لعملية جراحية في ركبته اليمنى، وذكرت تقارير أنه قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وعندما تم سؤال أرتيتا عما إذا كانت الإصابة ستؤثر على خطط أرسنال في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، قال: “غياب جيسوس سيكون محسوسًا لأنه يمنح الفريق “الكثير، وما يمكننا القيام به بعد ذلك عندما نعرف القليل عن الجدول الزمني وعندما يمكننا استعادته، سننظر في الخيارات ونحاول اتخاذ القرار الصحيح”.

وأضاف أرتيتي: “من الواضح أننا نعلم أن جيسوس بحاجة إلى بعض التدخل في إصابة ركبته، وعلينا أن نتعامل معه يومًا بعد يوم، وأسبوعًا بعد أسبوع  ونرى إلى أين يقودنا ذلك”، والجدير بالذكر أن نادي أرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

إقرأ أيضاً.. نيمار: بعد إصابتي أمام صربيا بكيت طوال الليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P