adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “ميليتاو: أنا وألابا أفضل ثنائي في العالم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 16 يونيو الضوء عن تصريحات البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، وتقديم خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني شكوى ضد باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وتطورات تجديد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور من طرف ريال مدريد، وتصريحات هاري ماجوير دفاعاً عن مدربه جاريث ساوثجيت.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد وكتبت: “ إيدير ميليتاو: أنا وألابا أفضل ثنائي في العالم”، كما ركزت الصحيفة بشكوي خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وكتبت: ”تيباس يشتكي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي”، كما تحدثت عن تجديد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور من طرف ريال مدريد وكتبت “ فينيسيوس جونيور: التجديد الموعود“.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن حوارها مع المدافع هاري ماجوير مدافع نادي مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا ودفاعه عن جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب وكتبت: ”ماجوير : جاريث ساوثجيت رائع “ و “ جاريث ساوثجيت هو أحسن مدرب منذ السير ألف “ و “ يمكننا أن نذهب ونفوز في قطر“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن كريستوف جالتيير مدرب نيس المرشح لتدريب باريس سان جيرمان وكتبت: ”على مقربة من مغادرة نيس كريستوف جالتيير يرى نفسه قريبا من باريس سان جيرمان بسبب علاقته الجيدة مع لويس أوكامبوس المستشار التقني للفريق الباريسي “ و “ في طريق العبور ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس والتغييرات المنتظرة على الفريق وكتبت: ”يوفنتوس ماسيميليانو أليجري”، كما أهتمت الصحيفة عن البلجيكي روميلو لوكاكو وعودته لإنتر ميلان وكتبت: ”لوكاكو وصل”، وعن النيجيري أوسمين مهاجم نابولي قالت الصحيفة: “ أوسمين يطلق العنان للعبة دومينو رقم 9”.

إقرأ أيضاً.. فيورنتينا يسأل ريال مدريد عن التعاقد مع يوفيتش