adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “تباطؤ ريال مدريد في سوق الإنتقالات”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 17 يونيو الضوء عن اجتماع الجمعية العمومية لبرشلونة، وأخبار سوق انتقالات برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان ويوفنتوس، وأبرز لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد وتصريحات فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن سوق الإنتقالات في ريال مدريد وكتبت: “تباطؤ ريال مدريد في سوق الإنتقالات”، كما ركزت الصحيفة على حوارها مع الأوروجواياني فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد وكتبت: ”فيدي فالفيردي: سأمنح الكرة الذهبية للإحدى عشر في فريقي“، كما أهتمت الصحيفة بموافقة الجمعية العمومية لبرشلونة على الرافعات الاقتصادية.

صحيفة Mundodeportivo الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن موافقة الجمعية العمومية لبرشلونة على الروافع الاقتصادية وأخبار سوق انتقالات برشلونة وكتبت: ”الروافع من أجل التعاقدات“ و“وبرشلونة وجافي على بعد خطوة حاسمة من أجل التجديد“، كما أهتمت الصحيفة ببرنامج لقاءات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: ”وست هام × مانشستر سيتي، وفولهام × ليفربول، في انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن باريس سان جيرمان وأجرت حوارا مع البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي السابق وكتبت: ”ليوناردو: لكن رغم ذلك تمكنا من التعاقد مع ليونيل ميسي“، كما ركزت الصحيفة عن تخر تطورات المدرب القادم للفريق وكتبت: ”كريستوف جالتيير: باريس سان جيرمان اتصل بنيس“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أخبار سوق انتقالات إنتر ميلان وكتبت: ”إنتر ميلان يسرع الخطوات للتعاقد مع لوكاكو وديبالا ومخيتريان“، كما اهتمت الصحيفة بالصربي لوكا يوفيتش وكتبت: ”يوفيتش في فيورنتينا بدعم من ريال مدريد”، وعن تطورات رغبة يوفنتوس ضم الفرنسي بول بوجبا كتبت الصحيفة: ”بوجبا: يوفنتوس ينطلق من الصفر“.

إقرأ أيضًا.. لابورت: برشلونة بحاجة إلى (600 مليون يورو) للخروج من الأزمة المالية