adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “ليفاندوفسكي: أرغب في الفوز بالألقاب مع برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 18 يوليو الضوء عن إنتظار مانشستر يونايتد قرار فرينكي دي يونج، وتصريحات البولندي روبرت ليفاندوفسكي، واستعدادات ريال مدريد للموسم الجديد وتطلعات البلجيكي إيدين هازارد، وأخبار سوق الانتقالات.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن أخبار برشلونة وكتبت: “ ليفاندوفسكي: أرغب في الفوز بالألقاب مع برشلونة“، و“هجوم كامل من أجل التعاقد مع كوندي“، و“برشلونة يسارع من أجل ضم أزبيليكويتا“، وعن قرار مانشستر يونايتد بشأن الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة وكتبت: ”مانشستر يونايتد يقرر انتظار دي يونج“، وتحضيرات ريال مدريد للموسم المقبل وخطة المعد البدني بينتوس، وكتبت: ”خطة بينتوس“.

صحيفة AS الإسبانية:

وقد نشرت الصحيفة عن اهتمام أتلتيكو مدريد بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكتبت: ”كريستيانو رونالدو يقنع سيميوني“، وعن البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم ريال مدريد، واستعداده للموسم الجديد كتبت الصحيفة: ”أخيرا هازارد“، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات ليفاندوفسكي عن برشلونة وكتبت: ”ليفاندوفسكي: تشافي لديه خطة“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعاقد فريق باريس سان جيرمان مع إيكيتيكي ونجم ليل مارتن تيريه، وكتبت ”إيكيتيكي طموح في باريس سان جيرمان“، و“تيريه يغري الإنجليز“، وعن مباراة منتخب فرنسا ضد أيسلندا في نهائيات أمم أوروبا للسيدات في كرة القدم وكتبت الصحيفة: ”تبديد الغيوم“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الأرجنتيني باولو ديبالا وكتبت: ”عرض من روما لكن أيضا قليل.. إنتر ميلان يترصد“، كما أهتمت الصحيفة بالهولندي ماتيس دي ليخت وقرب رحيله عن يوفنتوس إلي بايرن ميونيخ، وكتبت: ”رحيل دي ليخيت.. يوفنتوس يتغير“، و“وصول عرض بـ80 مليون يورو والبديل بريمر“.

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو وجد وجهته في الدوري الإسباني