adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ليفربول يدخل بقوة على جود بيلينجهام”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 5 نوفمبر الضوء عن مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية وأبرزها لقاء وداع جيرارد بيكيه لكرة القدم وبرشلونة أمام ألميريا، وتصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وإمكانية معاقبة المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بالإيقاف، ودخول ليفربول بقوة الصراع حول النجم الإنجليزي جود بيلينجهام.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن الصراع حول النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب بروسيا دورتموند ودخول ليفربول بقوة في المنافسة وكتبت: “ليفربول يدخل بقوة على جود بيلينجهام”، وعن مباراة برشلونة وألميريا الذي يشهد وداع جيرارد بيكيه كتبت الصحيفة: “بيكيه يقول وداعا للكامب نو”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعليق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش بشأن النرويجي إيرلينج هالاند وكتبت: “مثل زلاتان”، كما اهتمت الصحيفة بالاستئناف حول عقوبة المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول وكتبت: “كلوب يواجه خطر الإيقاف”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إصابة الإسباني كارلوس ألكاراز نجم التنس الإسباني في بطولة باريس للتنس وكتبت: “ألكاراز يفتح الطريق”، وعن مباراة المنتخب الفرنسي ومنتخب أستراليا في دوري الرجبي وكتبت: “بداية الرحلة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل رافائيل لياو في ميلان وتطورات تجديد عقده وكتبت: “إنذار في ميلان بشأن تجديد العقد، لياو التوقيع الذي يحترق”، وعن مباراة نابولي وأتلانتا في الدوري الإيطالي كتبت الصحيفة: “نابولي إنها أتلانتا وليس الساحر”، وعن مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي كتبت الصحيفة: “يوفنتوس لإنتر ميلان: لنا”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ برشلونة لمواجهه ألميريا في الدوري الإسباني

P