adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ليفاندوفسكي: إيقاف 3 مباريات عقوبة مفرطة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 19 نوفمبر الضوء عن أهم أخبار بطولة كأس العالم، وتعليق ليفاندوفسكي على إيقافه 3 مباريات، ومنتخب الأرجنتين ونجمه ليونيل ميسي الذي يشارك في آخر نهائيات كأس العالم، وتصريحات لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا حول رغبته في فوز ليونيل ميسي بكأس العالم.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تعليق ليفاندوفسكي على إيقافه 3 مباريات وكتبت: “ليفاندوفسكي: إيقاف 3 مباريات عقوبة مفرطة”، وعن تصريحات لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا حول رغبته في فوز ليونيل ميسي بكأس العالم كتبت الصحيفة: “لويس إنريكي: إن لم تفز إسبانيا باللقب، أتمنى فوز ميسي”، كما اهتمت الصحيفة بهزيمة منتخب بلجيكا 2/1 أمام مصر في مباراة ودية قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم وكتبت: “هازارد يخسر أيضا رفقة بلجيكا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب ماسون ماونت صانع ألعاب تشيلسي وكتبت: ” غامضًا رفقة البلوز” بسبب عدم التوصل لاتفاق على تجديد العقد والذي ينتهي 2024، كما أهتمت الصحيفة بقرار مجموعة “فينواي” ببيع ليفربول بعد الاستحواذ على ملكية النادي منذ 12 عاما مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن منتخب فرنسا الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر واستمرار غياب كريم بنزيما عن التدريبات بالكرة وكتبت: “لا زال الهجوم غائبا”، وعن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر التي تنطلق غداً الأحد واهتمت بمنتخب البرازيل أقوى المرشحين للفوز باللقب وكتبت: “الملك يرقص”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نهائيات كأس العالم وكتبت: “غدا أول لقاء.. دانيلي أورساتو الحكم” و”كأس العالم ينطلق”، وعن سوق انتقالات إنتر ميلان كتبت الصحيفة: “بنزين سوق الانتقالات: إنتر ميلان.. يوجد تورام.. من يذهب بعيدا؟”، كما ركزت الصحيفة عن أخبار ميلان ويوفنتوس والبحث عن تعزيز الصفوف في الميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي: سأحافظ على لياقتي للمشاركة في كأس العالم 2026