adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ثلاثي الوسط.. TMK في قيادة ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 9 سبتمبر الضوء عن مباريات فوز أرسنال أمام زيورخ، وهزيمة مانشستر يونايتد أمام ريال سوسيداد، وهزيمة روما المفاجئة أمام لودوجوريتس البلغارى فى الدوري الأوروبي في الجولة الاولي من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، وعيد ميلاد الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد رقم 37.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن ثلاثي وسط ريال مدريد تشواميني ومودريتش وكروس وكتبت: ”TMK في قيادة ريال مدريد“، كما ركزت الصحيفة عن بفوز ريال سوسيداد 1/0 على مانشستر يونايتد وكتبت: ”ريال سوسيداد يصنع التاريخ في أولد ترافورد”، وعن اتفاق أنطوان جريزمان ومدربه دييجو سيميوني كتبت الصحيفة: ”جريزمان – سيميوني: اتفاق ناجح“.

صحيفة AS الإسبانية:

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية على عيد ميلاد الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وكتبت: ”37 سنة وإضافة“، وعن قضية مشاركة جريزمان في نصف ساعة الأخير من لقاءات أتلتيكو مدريد كتبت الصحيفة: ”جريزمان يشرح النصف ساعة“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن  فوز نانت 2/1 على أولمبياكوس في دور المجموعات بالدوري الأوروبي وكتبت: ”نانت يبتهج“، وعن وفاة إليزابيث ملكة بريطانيا كتبت الصحيفة الفرنسية علي غلافها: ”الملكة التي تحب الرياضة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أزمة إنتر ميلان بعد النتائج السلبية الأخيرة وكتبت: ”إنتر ميلان صدمة مضادة للأزمة“، وعن فوز لاتسيو على فينورد وهزيمة روما أمام لودوغوريتس في دور المجموعات للدوري الأوروبي وكتبت: ”بوكير لاتسيو وسخرية مورينيو“.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل