adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ليفاندوفسكي يصبح نموذجاً يحتذى به”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 5 سبتمبر الضوء عن إنتصار مانشستر يونايتد على أرسنال في الدوري الإنجليزي، وحلم لوكا مودريتش في الفوز بلقب سادس بدوري أبطال أوروبا، وتألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي والحارس الألماني تير شتيغن في برشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة وكتبت: ”ليفاندوفسكي يصبح نموذجاً يحتذى به من قبل الجميع“ـ وعن لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا كتبت الصحيفة: ”لوكا مودريتش 100 لقاء رفقة ريال مدريد وفي جلاسكو يبدأ حلم اللقب السادس ومعادلة باكو خينتو“، كما أهتمت الصحيفة فوز فالنسيا 5/1 على خيتافي وكتبت: ”فالنسيا جاتوزو يسحق خيتافي”، وعن أتلتيكو مدريد ومشاكله مع الحكام كتبت الصحيفة: ”أتلتيكو مدريد: الحكام وتقنية حكم الفيديو تزرع الارتباك“.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر يونايتد 3/1 على أرسنال وكتبت: ”مانشستر يونايتد يسقط أرسنال من السحاب“، كما اهتمت الصحيفة ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس ومواجهة رافائيل نادال المقبلة، وجائزة هولندا للفورمولا وان، وبطولة أوروبا لكرة السلة مع خسارة منتخب إسبانيا أمام بلجيكا.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز موناكو 1/0 على نيس في الدوري الفرنسي وكتبت: “فوز شاق”، وعن بطولة أمريكا المفتوحة للتنس واستمرار تألق الفرنسية كارولين غارسيا، وكتبت: ”غارسيا الحلم المرصع بالنجوم“، وأيضاً عن جائزة هولندا للفورمولا وان: ”فيرستابين ينطلق نحو اللقب“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريحات جوزيه مورينيو بعد خسارة روما 4/0 أمام أودينيزي وكتبت: ”مورينيو: أفضل الهزيمة مرة واحدة 4/0 من أن تخسر 4 مرات بـ1/0“، كما أهتمت الصحيفة بتألق ميلان في بداية الدوري الإيطالي، وكتبت: ”ميلان عالمي“.

إقرأ أيضاً.. أليجري غير متفائل بمواجهة باريس في دوري أبطال أوروبا