adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فينيسيوس جونيور في دائرة الاهتمام”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 24 يناير الضوء عن مطالبة كارلو أنشيلوتي بحماية البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، وتطورات قضية البرازيلي داني ألفيس، وإقالة لامبارد من تدريب إيفرتون وترشيح الأرجنتيني مارسيلو بيلسا لقيادة التوفيز، وفوز باريس سان جيرمان على بايس ديك اسل بكأس فرنسا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد ومطالبة كارلو أنشيلوتي بحمايته وكتبت: ” فينيسيوس جونيور في دائرة الاهتمام”، كما أهتمت الصحيفة بتطورات قضية البرازيلي داني ألفيس وكتبت: ” داني ألفيس.. تغيير السجن لأسباب أمنية “.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز توتنهام 1/0 على فولهام  بهدف هاري كين الذي عادل الهداف التاريخي جيمي جريفز وكتبت: “هاري كين في قسم جيمي جريفز “، كما أهتمت الصحيفة بإقالة فرانك لامبارد وترشيح الأرجنتيني مارسيلو بيلسا لتدريب إيفرتون وكتبت: “مارسيلو بيلسا مرشح مفاجئ لخلافة فرانك لامبارد ثامن مدرب يقيله إيفرتون في أقل من 7 سنوات “.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة بايس ديك أسل وباريس سان جيرمان في كأس فرنسا وفوزهم7/0 وتأهله لمواجهة أولمبيك مارسيليا في كأس فرنسا وكتبت: “الكلاسيكيو دائمًا أكثر أناقة “.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن خسارة إنتر ميلان أمام إمبولي في الدوري الإيطالي وكتبت: “إنتر ميلان يخسر نقاط المباراة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب بييرلويجي جوليني وقربه للانضمام إلى نابولي ومن المتوقع أن يخضع لفحوصات طبية مع النادي في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

إقرأ أيضًا.. تقارير تؤكد أن نادي النصر السعودي حصل على توقيع “لوكا مودريتش”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P