adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “راموس يعود للمشهد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 25 يناير الضوء عن مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، برشلونة ضد ريال سوسيداد وريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد، وتألق سيرجيو راموس في باريس سان جيرمان، وعرض نادي إيفرتون للبيع، ومستقبل ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان، وهزيمة ميلان أمام لاتسيو بالكالتشيو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وكتبت: “مواجهة برشلونة وريال سوسيداد، الفريقان الأكثر لياقة في إسبانيا، في مباراة واحدة للحصول على مكان في الدور قبل النهائي”، وعن تألق سيرجيو راموس في باريس سان جيرمان وإمكانية عودته لمنتخب إسبانيا وكتبت الصحيفة: “راموس يعود للمشهد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز نيوكاسل 1/0 على ساوثهامبتون في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، وكتبت: “نيوكاسل يتقدم بفارق ضئيل في كأس رابطة المحترفين”، كما اهتمت الصحيفة نادي إيفرتون المعروض للبيع وكتبت: “فرهاد موشسري يعرض إيفرتون للبيع”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة مستقبل ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان وإمكانية تجديد عقده، وكتبت: “باريس سان جيرمان: ليونيل ميسي إمكانية لتفعلها”، وعن سوق انتقالات أولمبيك مارسيليا كتبت الصحيفة: “أولمبيك مارسيليا يأمل التعاقد مع موفي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن هزيمة ميلان الكبيرة أمام لاتسيو بنتيجة 4/0 في الدوري الإيطالي وكتبت: “ميلان اختفى”، الروسونيري في البحر، لاتسيو يركض.. ميلان بطيء ودون أفكار، وبيولي: “أشياء كثيرة لا تعمل”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام ماكتومناي وهاري ماجواير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P