adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “فان نيستلروي : أنشيلوتي صنع فريقاً حقيقياً”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 23 يونيو الضوء عن سوق الانتقالات، ومستقبل البرازيلي نيمار والأرجنتيني باولو ديبالا، وتصريحات داني كارفخال مدافع ريال مدريد والأسطورة الهولندي فان نيستلروي وقيمة لاسو وأنشيلوتي في ريال مدريد كمدربين، واقتراب المدرب إيرنيستو فالفيردي من أتلتيك بلباو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات الأسطورة الهولندية “فان نيستلروي” المهاجم السابق لريال مدريد وكتبت :“ فان نيستلروي : أنشيلوتي مثال لقد صنع فريقاً حقيقياً”، كما أهتمت الصحيفة بكارلو أنشيلوتي ولاسو مدربي ريال مدريد في كرة القدم وكرة السلة وكتبت :“ أنشيلوتي ولاسو.. عقل ريال مدريد”، كما ركزت الصحيفة بنادي أتلتيك بلباو ومدربه الجديد وكتبت :“إرنيستو فالفيردي مدرباً لأتلتيك بلباو ”.

صحيفة AS الإسبانية:

ونشرت الصحيفة تصريح داني كارفخال مدافع ريال مدريد وكتبت :“كارفخال: ريال مدريد لا يخسر النهائيات”، كما نشرت الصحيفة عن كما تصريحات أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان وكتبت :“هيريرا : لم يكن عدلا خروجنا من دوري أبطال أوروبا”، كما أهتمت الصحيفة عن برشلونة وكتبت :“ هجوم على عملية التخلص من لاعبين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار وكتبت :“ باريس سان جيرمان: نيمار الاحتمال السري”، كما أهتمت الصحيفة علي حوارها مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان وكتبت :“ زين الدين زيدان: قصتي مع المنتخب الفرنسي لم تنته بعد ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سوق الانتقالات الصيفية في الأندية الإيطالية وكتبت عن ميلان :“ ميلان سدد ضربة: تراوري حركة الشيطان “ و حول صراع الرقم 9 كتبت :“ لعبة رقم 9 “، وعن نادي إنتر ميلان كتبت :“ ديبالا: إنتر ميلان أسرع “ و عن يوفنتوس كتبت: ”باراديس: يوفنتوس تعاقد معي“.

إقرأ أيضاً.. ساديو ماني يكشف عن اثنين من اللاعبين يمكن أن يحل محله في ليفربول