adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فاتي يسعى لمغادرة برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 28 أكتوبر الضوء عن نتائج مباريات بطولة الدوري الأوروبي مثل خسارة أرسنال أمام أيندهوفن، وفوز انشستر يونايتد علي شيريف، وفوز روما علي هلسنكي، ومستقبل بيلينجهام خلال الفترة المقبلة، وسعي أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب لاتخاذ خطوة مفاجئة بالرحيل عن قلعة “كامب نو”.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن سعى أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب لاتخاذ خطوة مفاجئة بالرحيل عن قلعة “كامب نو” خلال الفترة المقبلة.ويشعر فاتي بإحباط شديد لعدم مشاركته بشكل منتظم تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، ما يدفعه للبحث عن فرصة أكبر للعب في مكان آخر.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إقتراب ليفربول من إنهاء دور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، مما يعني أنه سيتقابل مع أحد متصدري المجموعات الـ7 الأخرى، ويعني ذلك أن ليفربول قد يواجه أحد الأندية القوية، وأبرزها بايرن ميونخ الذي ضمن الصدارة، أو ريال مدريد الذي اقترب منها، ووتسحب قرعة دور الـ16 من البطولة يوم الإثنين 7 نوفمبر المقبل.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نتائج مباريات الأندية الفرنسية رين ونانت أمام فنربخشة وكارباغ أغدام في الدوري الأوروبي وكتبت: “رين في النهائي ونانت الفرصة الأخيرة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سعي نادي روما للحصول على خدمات حسام عوار نجم وسط أولمبيك ليون، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ودي ماريا ينفي شائعات رحيله عن يوفنتوس، ما تردد مؤخرا بخصوص رحيله عن فريق “السيدة العجوز”، بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا هي اكذوبة وليس لها أي أساس من الصحة.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يوجه رسالة بعد ضمان تأهل مانشستر يونايتد للأدوار القادمة