adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “عيون هالاند على الرقم القياسي للهاتريك”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 3 سبتمبر الضوء عن أبرز مباريات السبت في الدوريات الأوروبية، حيث سيواجه ليفربول نظيره إيفرتون، وريال مدريد أمام ريال بيتيس، وبرشلونة إشبيلية في إسبانيا، وديربي الغضب بين ميلان وإنتر ميلان في إيطاليا، وباريس سان جيرمان أمام نانت في فرنسا، ورغبة إيرلينج هالاند بتحطيم الرقم القياسي للهاتريك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وكتبت: ”عيون هالاند على الرقم القياسي للهاتريك“، وعن عودة داروين نونيز للعب مع ليفربول بعد نهاية فترة الإيقاف كتبت الصحيفة: ”مرح سعيد“ و“يعتقد يورجن كلوب أنه وضع بعض الإحساس في داروين نونيز قبل ديربي ميرسيسايد“، كما ركزت الصحيفة بإنتقال بيير أوباميانج إلى تشيلسي ولقائه مجددًا مع المدرب الألماني توماس توخيل، وكتبت: ”مجنون“ و“توخيل أوباميانج هو القمر“.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة القمة بين ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، وكتبت: ”فوق القمة“، وعن مباراة برشلونة وإشبيلية كتبت الصحيفة: ”اختبار ناري في عودة كوندي“، و”تحدي ليفاندوفسكي: لم يسجل أي هدف في 5 لقاءات أمام إشبيلية“ و“بيليرين: أنا سعيد جدًا بعودتي لبرشلونة“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن سوق الانتقالات الصيفية المنقضي وكتبت: ”الوجه الخفي لسوق الانتقالات الصيفية“، وعن نادي باريس سان جيرمان ومشاكله الداخلية قبل مباراة نانت في الدوري الفرنسي كتبت الصحيفة: ”أصوات مزعجة في باريس سان جيرمان“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن ديربي الغضب بين ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”الديربي سأخذك“ و“10 أسباب من أجل الفوز سيميوني“ و“بيولي: سيكون معركة“.

إقرأ أيضاً.. أرقام قمصان برشلونة لموسم 2022/2023