adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “ريال مدريد.. تشاوميني الحد الأقصى 48 ساعة“

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 4 يونيو الضوء عن هزيمة فرنسا أمام الدانمارك، وتطورات تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، ومراقبته للألماني سيرجي جنابري، والقميص الجديد لبرشلونة، والمواجهة المنتظرة بين المجر وإنجلترا، وتأهل الإسباني رافائيل نادال لنهائي بطولة رولان غاروس.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن سعي ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي تشاوميني وكتبت: ”تشاوميني الحد الأقصى 48 ساعة“، كما أهتمت بتأهل الإسباني رافائيل نادال لنهائي بطولة رولان غاروس للتنس بعد انسحاب منافسه الألماني زفيريف في نصف النهائي بعد الإصابة وكتبت: ”الفوز الأكثر إيلاما“، كما نشرت الصحيفة عن تقديم القميص الجديد لبرشلونة وكتبت: ”قميص الحلم“.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن مباراة منتخب المجر ومنتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”يمكننا رؤيتك تقوم بالتسجيل“ و ”جاريث ساوثجيت مندهش من أن أكثر من 30 ألف مشجع سيحضرون مباراة إنجلترا خلف الأبواب المغلقة في بودابست“، كما ركزت الصحيفة بالنجم الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد الذي انتهى عقده ويستعد لقيادة منتخب بلاده أمام أوكرانيا للتأهل لكأس العالم قطر 2022.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن هزيمة منتخب فرنسا 1/2 أمام منتخب الدانمارك في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”إنها الفوضى“، كما أهتمت الصحيفة بإصابة الألماني زفيريف في نصف نهائي بطولة رولان غاروس للتنس أمام الإسباني رافائيل نادال الذي بلغ النهائي وكتبت: ”قاسية ووقحة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان وسوق الانتقالات وكتبت: ”خيال إنتر ميلان: أخذ مختيريان وحاليا ديبالا“، كما ركزت الصحيفة بمباراة المنتخب الإيطالي أمام منتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”مانشيني هنا أعيد بناء منتخب إيطاليا بقيادة تونالي“.

إقرأ أيضاً.. مبابي ينفي ​​أنه قدم قائمة لاعبين بالرحيل عن باريس سان جيرمان