adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “بوجبا يقترب من يوفنتوس“

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 5 يونيو الضوء عن مباريات أمس بدوري الأمم الأوروبية التي شهدت فوز المجر على إنجلترا وتعادل ألمانيا وإيطاليا، ونهائي الملحق الأوروبي للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 بين ويلز وأوكرانيا، وأخبار سوق انتقالات برشلونة وتجديد عقود لاعبيه، واهتمام باريس سان جيرمان بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة منتخب إسبانيا الذي يواجه التشيك في دوري الأمم الأوروبية وقالت : ”ضرورة الفوز على التشيك“، وأهتمت الصحيفة بنهائي الملحق الأوروبي للتأهل لكأس العالم قطر 2022 بين ويلز وأوكرانيا، وكتبت: ”النهائي الذي قد يؤهل جاريث بيل لنهائيات كأس العالم“، كما نشرت الصحيفة عن نادي برشلونة وكتبت: ”اجتماع لحسم مستقبل جافي“، و“فرانكي دي يونج يقترب من مانشستر يونايتد“.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن خسارة منتخب إنجلترا 1/0 أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”بودابيست“، كما ركزت الصحيفة عن نهائي ملحق التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 بين ويلز وأوكرانيا، وكتبت: ”جاريث بيل يعود“، كما تحدثت الصيحفة عن إمكانية تعاقد باريس سان جيرمان مع البرتغالي جوزيه مورينيو وكتبت: ”المميز 1“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تتويج البولندية إيجا شيانتيك ببطولة رولان جاروس للتنس، وكتبت: ”عاشت الملكة“، كما ركزت الصحيفة عن نهائي الرجال بين الإسباني رافائيل نادال والنرويجي كاسبر رود، وكتبت: ”جول يواجه الصاعد“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل منتخب إيطاليا 1/1 أمام ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”الصحوة“، كما ركزت الصحيفة عن أخبار الأندية الإيطالية، وكتبت: ”باستوني يفتح الباب أمام توتنهام“، و“روما بالفعل أبعد من زانيولو“، كما تحدثت عن نادي يوفنتوس وقرب قدوم بول بوجبا، وكتبت: ”بوجبا يصل“.

إقرأ أيضاً.. كريم بنزيما: أنا ممتن لـ ميسي على كلماته