adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد.. لقب الدوري على قيد الحياة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 11 نوفمبر الضوء عن تأهل مانشستر يونايتد إلي الدور الرابع من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية علي حساب أستون فيلا، وفوز ريال مدريد علي قادش في الدوري الإسباني، وقائمة منتخب إسبانيا الرسمية المشاركة في كأس العالم 2022.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 2/1 على قادش وتقليص الفارق مع برشلونة لنقطتين في الدوري الإسباني وكتبت :”لقب الدوري على قيد الحياة”، وعن قائمة منتخب إسبانيا لنهائيات كأس العالم كتبت الصحيفة :”لويس إنريكي يكشف اليوم لائحة المنتخب لقطر 2022، كما أهتمت الصحيفة بفوز فالنسيا 3/0 على ريال بيتيس وتعادل رايو فاليكانو 0/0 أمام سيلتا فيغو.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل مانشستر يونايتد للدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز على أستون فيلا 4/2 وكتبت :”سكوت لقد تمت”، وعن قائمة منتخب إنجلترا التي ستشارك في نهائيات كأس العالم بقطر واستدعاء جيمس ماديسون نجم ليستر سيتي كتبت الصحيفة :” تم اختيار جيمس ماديسون لكأس العالم قبل أسبوعين لكن مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت أبقى قراره سراً”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رغبة باريس سان جيرمان التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد وكتبت: “باريس سان جيرمان يريد جواو فيليكس في يناير”، وعن قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في نهائيات كأس العالم، والتي أعلنها المدرب ديدييه ديشامب كتبت الصحيفة :” العودة للبراغماتية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 1/0 على هيلاس فيرونا وصعوده للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وكتبت :” يوفنتوس.. إنه يصل”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان وسوق الانتقالات وكتبت :” سوق ميلان يتخبط”.

إقرأ أيضاً.. نتائج قرعة دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية

P