أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد 1-1 أتلتيكو مدريد.. ​لورينتي​ يشعل الليجا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 5 فبراير الضوء علي تعادل ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني، وأرتيتا يحسم قمة الجولة بالدوري الإنجليزي امام ليفربول المتصدر، وتشافي يتهم الحكام في الدوري الإسباني بمعاداة برشلونة بسبب قضية نيجريرا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعادل ريال مدريد 1/1 أمام أتلتيكو مدريد بفضل هدف ​لورينتي وكتبت: “ريال مدريد 1-1 اتلتيكو مدريد.. ​لورينتي​ يشعل الليجا”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب تشافي الذي يتهم الحكام في الدوري الإسباني بمعاداة برشلونة بسبب قضية نيجريرا وكتبت: “هجوم تشافي على الحكام”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز أرسنال 3/1 علي ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي وكتبت: “أرتيتا يسكت المتصدر في البريمييرليج”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب إيريك تين هاج الذي وصف إصابة اللاعب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز بالكارثة وكتبت: “كارثة مانشستر يونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم كيليان مبابي الذي لم يتم الكشف عن موعد انتقاله إلى ريال مدريد لكن الأمر أصبح مؤكدًا وكتبت: “موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد أصبح قريباً”، كما أهتمت الصحيفة بفوز ليون 1/0 أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي وكتبت: “ليون 1-0 مارسيليا.. ليون كان له الكلمة الاخيرة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان 1/0 أمام يوفنتوس في قمة الجولة بالدوري الإيطالي وكتبت: “الانتر يهزم اليوفي 1-0 ويبتعد في الصدارة”، كما أهتمت الصحيفة بفوز نابولي 2/1 أمام هيلاس فيرونا، وفوز أتلانتا 3/1 أمام لاتسيو وكتبت: “عبقرية دي كيتالير تمنح اتلانتا فوزا” كبيرا”، وكفارا ينتشل نابولي”.

اقرا أيضًا.. الفيفا يكشف عن جدول المباريات الأولى لكأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P