adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “جافي حاضر ومستقبل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 16 سبتمبر الضوء عن إعلان السويسري روجيه فيدرر اعتزال ملاعب التنس، وحفل إعلان برشلونة تجديد عقد نجمه الشاب خافي، ونتائج لقاءات دور المجموعات للدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن حفل برشلونة لإعلان تجديد عقد نجمه الشاب خافي وكتبت: ”جافي حاضر ومستقبل“، كما أهتمت الصحيفة بديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد وكتبت: ”ميليتاو جاهز في الوقت وكونها يطلب اللعب رسميًا“، وعن اعتزال نجم التنس العالمي السويسري روجيه فيدرر كتبت الصحيفة: ”عبقري يعلق المضرب“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

وقد ركزت الصحيفة الإنجليزية عن منتخب إنجلترا وقلق المدرب جاريث ساوثجيت من غياب لاعبيه على اللعب بشكل رسمي وكتبت: ”الوقت من فضلكم أيها السادة“ و“طاريث يخاف على لاعبي دكة البدلاء “ و“سانشو تذكير غاريث ساوثغيت“، كما ركزت الصحيفة باعتزال نجم التنس العالمي السويسري روجيه فيدرر وكتبت: ”الأسطورة فيدرر يعتزل“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اعتزال نجم التنس العالمي السويسري روجيه فيدرر وكتبت: ”حفظ الله الملك”، كما أهتمت الصحيفة بكرة السلة وتأهل منتخب فرنسا على حساب إيطاليا إلي نصف نهائي بطولة أوروبا وكتبت: ”معجزة على الطريقة الفرنسية ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أزمة ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس وكتبت: ”اختبار لأليجري“، وعن فوز روما 3/0 على هلسنكي في دور المجموعات للدوري الأوروبي وكتبت: ”الذهاب مع باولو ديبالا“ كما نشرت الصحيفة علي مجلدها عن اعتزال السويسري روجيه فيدرر  لاعب التنس وكتبت: ”لقد رأيت ملكا“.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يستقر علي خطة لزيادة سعة ملعب “الإتحاد”