أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد للسيطرة على العالم مرة أخرى”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 8 فبراير الضوء عن كأس العالم للأندية ومباراة نصف النهائي بين ريال مدريد والأهلي، وتأهل الهلال السعودي للنهائي على حساب فلامنجو البرازيلي، وأهم أخبار نادي برشلونة، وتطورات قضية نادي مانشستر سيتي بخصوص المخالفات المالية، وفوز يوفنتوس على سالرنيتانا في الدوري الإيطالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن كأس العالم للأندية ومباراة نصف النهائي بين ريال مدريد والأهلي وكتبت: “ريال مدريد للسيطرة على العالم مرة أخرى”، وعن تأهل الهلال السعودي للنهائي على حساب فلامنجو البرازيلي بالفوز 3/2  وكتبت الصحيفة: “مفاجأة.. الهلال يسقط فلامنجو ويتأهل للنهائي”، كما ركزت الصحيفة على أخبار برشلونة وكتبت: “برشلونة يتفاوض لضم فيكتور روكي”، و”بوسكيتس يفضل البقاء في برشلونة”، و”الاتصال بالموهبة الصربية ستيفان ميتروفيتش”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إستعداد إدارة مانشستر سيتي للدفاع عن الفريق ضد اتهامات بالمخالفات المالية، وكتبت: “يقوم مانشستر سيتي بتعيين محامي بوريس جونسون اللورد يانيك للدفاع عن المخالفات المالية المزعومة للنادي”، وعن مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي وتجهيز تين هاغ لأنتوني مارسيال كتبت الصحيفة: “عيوب مارسيال”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة أولمبيك مارسيليا وباريس سان جيرمان في كأس فرنسا وكتبت: “كلاسيكو الكأس”، وتأكيد لويس كامبوس مستشار فريق باريس سان جيرمان أن إدارة النادي تريد الاحتفاظ بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كتبت: “سان جيرمان: نود الاحتفاظ بميسي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 3/0 على سالرنيتانا بالدوري الإيطالي بفضل تألق المهاجم دوسان فلاهوفيتش الذي سجل هدفين وصنع الهدف الثالث، وعنونت: “يوفنتوس، مهرجان فلاهوفيتش”.

إقرأ أيضًا.. السعودية تُحضر لتقديم إستضافة كأس العالم للأندية 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P