adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “رقص فينيسيوس أخر صراعات الديربي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 17 سبتمبر الضوء عن مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي، وقائمة المنتخب الإسباني، وأزمة فينيسيوس قبل ديربي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ورغبة جاك غريليش في استعادة مستواه.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن أزمة رقص البرازيلي فينيسيوس قبل مواجهة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وكتبت: ”رقص فينيسيوس أخر صراعات الديربي”، وعن مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني كتبت الصحيفة: “برشلونة يسعى لاعتلاء الصدارة”، كما أهتمت الصحيفة بقائمة المنتخب الإسباني وكتبت علي غلافها: “جوردي ألبا نعم، أنسو فاتي لا“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

وقد ركزت الصحيفة الإنجليزية عن اللاعب جاك جريليش نجم مانشستر سيتي وكتبت: ”جاك إلى المستقبل: أحتاج إلى إعادة اكتشاف المستوى الذي جعلني أنتقل بـ100 مليون جنيه إسترليني”، كما ركزت الصحيفة عن دخول تشيلسي في صراع التعاقد مع الشاب جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز لوريان 3/1 على أكسير في الدوري الفرنسي وكتبت: ”لوريان يعيش الاحتفالات المتتالية”، كما اهتمت الصحيفة بإعتقال أميناتا ديالو في قضية الاعتداء على خيرة حمراوي وكتبت: ”أميناتا ديالو رهن الاعتقال الاحتياطي“، وعن تأهل المنتخب الفرنسي لنهائي بطولة أوروبا لكرة السلة على حساب منتخب بولندا وكتبت: ”سيطرة كاملة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن قمة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي وكتبت: “تحدي سوبر: ميلان وكل الأسلحة ضد نابولي“ و“أقواس الشيطان”، وعن نادي يوفنتوس وأزمته الحالية وكتبت: ”يوفنتوس نعم إنه مكسور“، كما ركزت الصحيفة عن النجم البوسني إدين دجيكو مهاجم إنتر ميلان والبحث عن الهدف 100 في الدوري الإيطالي وكتبت: ”دجيكو: الهدف 100“.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي مباريات مانشستر يونايتد في شهر أكتوبر القادم