adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ديمبلي: مع تشافي كل شيء مميز”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر الضوء عن أهم مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وإجراء بول بوجبا عملية جراحية تهدد مشاركته في نهائيات كأس العالم. وتصريحات عثمان ديمبلي جناح برشلونة، واقتراب بيانيتش من نادي الشارقة الإماراتي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات عثمان ديمبلي جناح برشلونة وكتبت: “ عثمان ديمبلي: مع تشافي كل شيء مميز“، كما أهتمت الصحيفة بمباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وكتبت عن لقاء سيلتيك وريال مدريد: ”ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه “ وعن مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس كتبت: ”ميسي يبدأ التحدي الكبير “ و عن لقاء إشبيلية ومانشستر سيتي كتبت: “ جوارديولا قد يمنح لوبيتيغي الزخم”.

صحيفة AS الإسبانية:

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية على مباراة ريال مدريد وسيلتيك في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وكتبت: ”الخامسة عشرة تبدأ من جلاسكو”، كما ركزت الصحيفة عن تفاصيل عقد روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة وكتبت: ”جوليادور مقابل 10 ملايين يورو”، كما اهتمت الصحيفة بإقصاء رافائيل نادال من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس وكتبت: ”نادال يخسر أمام تيافو في 4 جولات“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تصريحات ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وكتبت: ”ناصر الخليفي ينتقد دوري السوبر الأوروبي ويشكك في برشلونة”، وعن مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا كتبت: ”دوري مدهش”، وعن إجراء بول بوجبا عملية جراحية على الركبة كتبت الصحيفة: ”كأس العالم على المحك ”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز أتلانتا 2/1 على مونزا وصعوده لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وفوز أيضاً تورينو 1/0 على ليتشي، وعن مباريات دوري أبطال أوروبا كتبت الصحيفة: ”ميلان الموسيقى، بيولي في مدينة موزارات“ و “يوفنتوس دوري الأبطال في باريس، يوفنتوس ماريزياني”، كما اهتمت بقرار الفرنسي بول بوغبا إجراء عملية جراحية في الركبة وكتبت ”بوجبا الآن هناك مشكلة ”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد لمواجهه سيلتك في دوري أبطال أوروبا