adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ديمبلي يعطي الحب.. وجافي يعطي الرعب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 24 أكتوبر الضوء عن فوز برشلونة على أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، وفوز نيوكاسل على توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفوز نابولي على روما في إيطاليا، والكشف عن عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة 4/0 على أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني وكتبت: “ديمبلي يعطي الحب.. وغافي يعطي الرعب”، وعن النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي نجم ريال مدريد كتبت الصحيفة: “فيدي فالفيردي يكسرها”، كما اهتمت الصحيفة بفوز أتلتيكو مدريد 2/1 على ريال بيتيس وكتبت: “جريزمان ثنائية وهدف أولمبي”، وكما تحدثت عن فوز فياريال 2/1 على ألميريا وقالت : “فياريال يفوز بتسع لاعبين”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز نيوكاسل 2/1 على توتنهام وصعوده للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي وكتبت: “إيدي هاو يتحدى نجوم نيوكاسل للبقاء في مطاردة التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام”، وعن النجم البرازيلي جابرييل خيسوس مهاجم أرسنال كتبت الصحيفة: “جابرييل يفتقد لأرتيتا”، كما عنونت الصحيفة عن هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد، وإمكانية مشاركته في كأس العالم مع منتخب إنجلترا.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز ليل 4/3 على موناكو في الدوري الفرنسي، وكتبت: “الشمال هو العرض”، كما اهتمت الصحيفة عن تطورات إصابة المدافع الفرنسي رافائيل فاران خلال مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، وكتبت: “فاران يصاب ويبكي”، كما أهتمت الصحيفة بعقد كيليان مبابي المسرب مع باريس سان جيرمان، وكتبت: “مبابي: 630 مليون يورو في 3 مواسم”

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان وبحثه عن التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وكتبت: “ميلان أوروبا أمر.. مهمة 60 مليون يورو”، وعن فوز نابولي 1/0 على روما  في الدوري الإيطالي بهدف لأوسيمين، وكتبت: “نابولي أوسيمين والطيران”.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يدخل في مفاوضات مع “كريستيانو رونالدو”

P