adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “تأجيل البريميرليج الممتاز لوفاة إليزابيث”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 10 سبتمبر الضوء عن تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب وفاة الملكة إليزابيث، وأبرز مباريات اليوم السبت في الدوريات الأوروبية في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا، وتصريحات جواو فيلكس نجم أتلتيكو مدريد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تأجيل لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب وفاة الملكة إليزابيث وكتبت: ”تأجيل البريميرليج الممتاز لوفاة إليزابيث“، وعن مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني كتبت الصحيفة: ”مداورة قبل مواجهة بايرن ميونيخ“، كما اهتمت الصحيفة بتصريحات البرتغالي جواو فيلكس نجم أتلتيكو مدريد قبل مواجهة سيلتا فيغو في الدوري الإسباني وكتبت: ”جواو فيلكس: بإمكاننا القتال على لقب الدوري الإسباني“.

صحيفة The Sun البريطانية :

وقد ركزت الصحيفة البريطانية عن إشادة مدرب المنتخب الإنجليزي بالملكة الراحلة إليزابيث وكتبت: ”جاريث ساوثجيت يشيد بالملكة لواجبها كزعيم بريطاني”، كما أهتمت الصحيفة بتعاقد نادي تشيلسي بالمدرب الجديد غراهام بوتر وكتبت بعنوانها: ”جراهام بوتر دون خوف“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز لانس 1/0 على تروا وتصدره الترتيب مؤقتاً في الدوري الفرنسي وكتبت: ”في القمة هم المستوطنات”، وعن نادي أولمبيك مارسيليا كتبت الصحيفة: ”جاندوزي، تودور يحبه“، كما أهمت الصحيفة بوفاة إليزابيث ملكة بريطانيا كتبت الصحيفة الفرنسية علي غلافها: ”الملكة التي تحب الرياضة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب الإيطالي تونالي نجم ميلان وكتبت: ”تونالي يحسم تجديد عقده حتى 2027 – تونالي الحب لميلان“، وعن مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي كتبت الصحيفة: ”إنتر ميلان وتورينو: من يتقدم للأمام؟“.

إقرأ أيضاً.. فيرمينو مستعد للقتال من أجل اللعب في كأس العالم مع البرازيل