أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “بيلينجهام وفينيسيوس يشكلان نصف مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 16 مايو الضوء علي تألق نجمي ريال مدريد بيلينجهام وفينيسيوس خلال الموسم الجاري، وأتلتيكو مدريد ينجح في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ومانشستر يونايتد ينجح في الفوز أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تألق نجمي ريال مدريد بيلينجهام وفينيسيوس خلال الموسم الجاري وكتبت: “بيلينجهام وفينيسيوس يشكلان نصف مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بفوز نادي أتلتيكو مدريد 3/0 أمام خيتافي في الدوري الإسباني وكتبت: “جريزمان يقود الاتلتيكو الى دوري الأبطال”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر يونايتد 3-2 علي نيوكاسل بالدوري الإنجليزي ويريدون خطف مركز اوروبي في الجولة الاخيرة وكتبت: “راس للإنقاذ”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طالب ناديه النصر السعودي بالتعاقد مع مواطنه برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وكتبت: “رونالدو يطالب النصر بالتعاقد مع برونو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن بفوز باريس سان جيرمان 2/1 أمام نيس في الدوري الفرنسي وكتبت: “باريس 2-1 نيس.. باركولا كان على الموعد”، كما أهتمت الصحيفة بقائمة منتخب فرنسا بقيادة ديدييه ديشامب ومن المتوقع أن لا تحمل أي مفاجآت بالأخص وأنه سيبقي على تشواميني وكومان وكتبت: “قائمة فرنسا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 1/0 أمام أتلانتا في نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “اليوفي بطل كأس ايطاليا بفوزه على أتلانتا 1-0.. فرحة كبيرة”، كما أهتمت الصحيفة بمدرب روما السابق باولو فونسيكا الذي سيكون خيار ميلان الأساسي ليحل محل ستيفانو بيولي الموسم المقبل وكتبت: “خليفة بيولي في ميلان”.

اقرا أيضًا.. مانشستر يونايتد يعرض 3 نجوم للبيع قبل فترة الإنتقالات الصيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P