adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “برشلونة يطلب من فرينكي دي يونج المغادرة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 15 يوليو الضوء عن أخبار سوق الإنتقالات الصيفي، وأزمة رحيل دي يونج عن نادي برشلونة، وتوقيع عثمان ديمبلي علي عقدا جديدا مع برشلونة، ومستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن أزمة رحيل دي يونج عن نادي برشلونة وكتبت :“نادي برشلونة يطلب من فرينكي دي يونج المغادرة”، وتوقيع عثمان ديمبلي علي عقدا مع برشلونة حتى 2024 وكتبت الصحيفة: ”عثمان ديمبلي يوقع حتى 2024″ وديمبلي: “أولويتي كانت دائما برشلونة“، كما أهتمت الصحيفة عن نادي ريال مدريد والنجم البلجيكي إدين هازارد كتبت: ”هازارد يعود أرقى من أي وقت مضى“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن تعاقد نادي تشيلسي مع رحيم سترلينج وكتبت الصحيفة: “تشيلسي ينجح في خطف سترلينج”، وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورغبته في الرحيل وكتبت: ”الوزن وانظر رونالدو، عدم وجود خيارات“، وعن صفقات آرسنال كتبت الصحيفة: ”أرتيتا يتقدم في المنافسة على زينشينكو“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن طواف فرنسا للدراجات الهوائية والصراع المستمر بين بوجاتشر وفينغارد وكتبت: ”موجود حتى النهاية“، وعن فوز منتخب فرنسا على منتخب بلجيكا 2/1 في أمم أوروبا للسيدات لكرة القدم وكتبت: ”التأهل لربع النهائي والقلق“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وتجديد عقده مع ميلان وكتبت: ”زلاتان إبراهيموفيتش: أوقع“، كما نشرت الصحيفة علي غلافها عن بطل السباقات القصيرة الإيطالي جاكوب قبل بطولة العالم وكتبت: ”جاكوب نحلم بالذهب“.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يتحدث عن خطط إنتقالات ريال مدريد المتبقية في الصيف