adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “برشلونة واضح مع بيير إيمريك أوباميانج”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 5 أغسطس الضوء عن تقدم سوق الانتقالات في الدوريات الكبري، إستمرار تألق الأسطورة الكرواتي لوكا مورديتش، وغضب المدرب إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد من مغادرة لاعبيه ملعب اللقاء قبل نهايته، وأخبار سوق الانتقالات ولاعبي برشلونة، ودخول باريس سان جيرمان صفقة برناردو سيلفا.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن برشلونة ومستقبل الجابوني أوباميانج مع الفريق وكتبت: “برشلونة واضح مع بيير إيمريك أوباميانج”، وعن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة كتبت الصحيفة : ”بيكيه يتمرد“، كما أهتمت الصحيفة  عن رغبة باريس سان جيرمان التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا وكتبت: ”باريس سان جيرمان يدخل سباق برناردو سيلفا“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن غضب تين هاج من مغادرة كريستيانو رونالدو وبعض زملائه ملعب اللقاء قبل نهايته وكتبت: ”توتر“ و“حذر إريك تن هاج كريستيانو رونالدو من أنه ”من غير المقبول“ ترك مباراة إعدادية مبكرًا“، وعن مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا كتبت الصحيفة: بيب جوارديولا: لا زلت جائعاً للألقاب“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إنطلاقة الدوري الفرنسي غداً وصراع البدايات وكتبت: ”سباق منذ البداية“، كما ركزت لصحيفة عن نادي باريس سان جيرمان وكتبت: ”باريس السنة السابعة“، وعن رغبة باريس في التعاقد مع بيرناردو سيلفا كتبت الصحيفة: ”باريس سان جيرمان منافس برشلونة على برناردو سيلفا“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن روما ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وكتبت: ”مورينيو: الأفضل قادم“، وعن تعاقد ميلان مع البلجيكي دي كيتيلير ويحمل رقم 90 مثل روميلو لوكاكو في إنتر ميلان، وكتبت: ”ديربي بلجيكي حلم ميلان وإنتر“، و“ديربي الرقم 90“، كما ركزت الصحيفة عن الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس، وكتبت: ”بوجبا: سأعود في أسرع وقت“.

إقرأ أيضاً.. ناني يوجه رسالة لـ كريستيانو رونالدو