adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “برشلونة يرغب في الفوز بالمباريات الثلاثة المقبلة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 29 أكتوبر الضوء عن أهم مباريات الدوريات الأوروبية وتصريحات رايس جيمس مدافع تشيلسي حول حظوظه في لعب نهائيات كأس العالم في قطر، وتصريحات أنطونيو كونتي حول تقنية حكم الفيديو، وعن سحب الضرائب الإسبانية الاتهامات ضد البرازيلي نيمار ورؤساء برشلونة السابقين روسيل وبارتوميو.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني وكتبت: “برشلونة يرغب في الفوز بالمباريات الثلاثة المقبلة قبل كأس العالم”، وعن تطورات محاكمة البرازيلي نيمار ورؤساء برشلونة السابقين كتبت الصحيفة: “الضرائب تسحب الاتهامات ضد نيمار وروسيل وبارتوميو”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تصريحات رايس جيمس مدافع تشيلسي ومنتخب إنجلترا المصاب، وكتبت: “رييس جيمس: مطاردة المعجزة، أحاول جاهدا أن أكون حاضرًا في كأس العالم، لكن الأطباء لا يستطيعون إخباري بموقفي”، كما أهتمت الصحيفة بـ انتقادات أنطونيو كونتي مدرب توتنهام لتقنية حكم الفيديو، وعن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول كتبت الصحيفة: “كلوب وقت المواجهة “.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إنتصار لانس 3/0 على تولوز في الدوري الفرنسي وهاتريك لويس أوبيندا وكتبت: “الهداف.. المغني”، وعن مباراة ستراسبورج وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي كتبت الصحيفة: “أولمبيك مارسيليا: القفزة أو الغرق”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس حيث كتبت: “مستقبل يوفنتوس: أسامواه: يتطلب المزيد من الجوع للألقاب كونتي هو المثالي”، وعن رغبة رئيس إنتر ميلان في الفوز بلقب الدوري الإيطالي وكتبت: “زهانج: أرى النجوم”، كما اهتمت الصحيفة بنادي ميلان وكتبت: “ميلان الجائزة الكبرى.. تورينو وسالزبورغ بيولي منحنى مزدوج مع 7 أوفياء”.

إقرأ أيضاً.. أنتوني يعلق علي سخرية بول سكولز بعدما وصفه بـ “المهرج”