adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “باريس طلب من فينيسيوس عدم تجديد عقده”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 19 يونيو الضوء عن مصير عثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي ورافينيا في برشلونة، وطلب باريس سان جيرمان من فينيسيوس جونيور عدم تجديد عقده، وتفوق ريال مدريد، ووضعية مانشستر يونايتد في الموسم الماضي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، وتطورات تجديد عقده، وكتبت: ”باريس طلب من فينيسيوس عدم تجديد عقده“، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة وكتبت: ”روبرت ليفاندوفسكي أولوية النادي“، كما نشرت الصحيفة عن تطورات رغبة برشلونة التعاقد مع البرازيلي رافينيا، وكتبت: ”رافينيا يقترب“، وعن مستقبل عثمان ديمبلي، وكتبت ”ديمبلي يكسر الصمت: أنا جيد في برشلونة“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد، وكتبت: ”مانشستر يونايتد ملعون“، و“اعترف ريتشارد أرنولد، المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن النادي أحرق الأموال وأن الموسم الماضي كان كابوسا“، كما ركزت الصحيفة بالفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة والشكوك حول مستقبله.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعاقد باريس سان جيرمان مع لاعب بورتو البرتغالي فيتينها وكتبت: ”فيتينها.. باريس سان جيرمان يصطاد التنين“، كما أهتمت الصحيفة بتطورات رغبة برشلونة التعاقد مع البرازيلي رافينيا، كما نشرت الصحيفة عن جائزة كندا للفورمولا وان، وكتبت: ”ألونسو في المركز الأول“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان وكتبت ”بعد قدوم ديبالا ولوكاكو.. نسخة مكررة من إنتر ميلان“، كما أهتمت الصحيفة بمهاجم روما تامي أبراهام، وكتبت: ”مانشستر يونايتد وآرسنال يرغبان في التعاقد معه“، و“الدوري الإنجليزي الممتاز يرغب في أبراهام.. وروما يحاول حمايته“.

إقرأ أيضاً.. فلورنتينو بيريز عن مبابي: يا مسكين، سيندم بالفعل