adplus-dvertising

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “المستضيف يخسر في اللقاء الافتتاحي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 21 نوفمبر الضوء عن فوز منتخب الإكوادور على قطر في افتتاح كأس العالم، وعودة كريم بنزيما مصاباً لريال مدريد، وأهم مباريات اليوم الثاني من نهائيات كأس العالم، إنجلترا ضد إيران، وهولندا أمام السنغال، وأمريكا ضد ويلز.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن إنطلاق بطولة كأس العالم بخسارة منتخب قطر 2/0 أمام الإكوادور وكتبت: “المستضيف يخسر في اللقاء الافتتاحي”، كما أهتمت الصحيفة بمباريات اليوم الثاني من نهائيات كأس العالم، إنجلترا ضد إيران، وهولندا أمام السنغال، وأمريكا ضد ويلز، وعن عودة كريم بنزيما مصابا لريال مدريد وإمكانية التعاقد مع مهاجم جديد، وكتبت “ريال مدريد لن يتعاقد مع مهاجم جديد في يناير”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن غياب ثنائي منتخب إنجلترا كايل ووكر وجيمس ماديسون للإصابة “الأسود الثلاثة” سيواجه نظيره الإيراني، اليوم الإثنين، في إطار المجموعة الثانية والتي تضم الولايات المتحدة الأمريكية وويلز، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام نادي تشيلسي بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة فرنسا ضد أستراليا في نهائيات كأس العالم والأمل في كيليان مبابي بعد الغيابات بسبب الإصابات، وكتبت “فرنسا.. كيليان مبابي”، وعن فوز الإكوادور 2/0 على قطر في لقاء افتتاح بطولة كأس العالم بقطر كتبت الصحيفة: “الإكوادور يبرد قطر”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز الإكوادور 2/0 على قطر في اللقاء الافتتاحي لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وكتبت: “الإكوادور يفسد الحفل”، وعن مهاجمي منتخب فرنسا أوليفيه جيرو، لاعب ميلان وماركوس تورام، هدف إنتر ميلان، وكتبت “ديشان اختار جيرو.. وإنتر ميلان اختار تورام، إنه ديربي”.

إقرأ أيضاً.. آلاف المقاعد كانت فارغة خلال إفتتاح كأس العالم بين قطر والإكوادور

P